السبت، 6 أغسطس 2011

صداقه .. ولكن



 إن كانت عيناي لا تفصحان عما يدور بخاطري


فإنها تعكس جهامة  وجهي .. وجهامة ما يدور بداخلي


لقد بأت تقلقني منذ مدة مشاعر متباينة .. والعديد من الأفكار


فالعين لاتري نفسها ..  إلا إذا أنعكست صورتها في شئ آخر


ولكن من المؤسف انني وجدتني أفتقر للمرايا  ..  التي بوسعها أن تبدي لعيني مزايا خفية .. فأري صورتي فيها


لذا وجدتني لا أري العديد من الأشياء   .. فوعدت نفسي أن أراها جيداً في مرآة الأصدقاء


ولتكن هناك صديقة وفية  .. هي مرآتي التي ستبين لي دون مبالغة  أو  تهويل  .. جانباً من نفسي لم أعرفه انا بعد


ولن أدع الصدأ يكلل مودتي   ..  سأدع الخوف  ..سأقطع علي نفسي عهد الصداقة كل يوم صديق جديد  وود جديد


فأنا أفضل الموت علي أن أعيش في خوف من مخلوق  .. لا يزيد حجمه عن حجمي


فإن لي نفس حرة   ..  وإرادة  قوية .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


يسعدني مشاركتكم .. وتعليقاتكم

like