الثلاثاء، 5 يوليو 2011

أمـــاكـــن وأزمــنــه



 إن الشعور المستمر بالتطور  .. مصدر رائع للسمو والثقة بالنفس


نطرح شكوكنا جانباً  .. نلتزم ..  نحيا الحياة التي كنا ننتوي أن نحياها


أن أطير محلقة بأجنحة الخيال   .. أحلم بعيون مفتوحة  . فأنا أؤمن بالخيال  .. فمالا أستطع أن  أراه   .. هو من المؤكد  أهم بكثير مما أنا قادرة علي رؤيته !!!




فـــأســـأل نــفــســي كــل يــوم كــيــف هـــي أحـــلامـــي؟      أهـــي بــخــيــر ؟




فأحلامي دوماً أمامي لي نهار  ..  أراها وأنا مغمضة العينين تماماًُ  .. كما أراها عندما أفتح عيني  ..

فلكل منا أسطورته الخاصة  .. وحلمه الحـمـيـــم الذي يــراوده  .. ويسعي جاهداً لتحقيقه ورؤيته علي أرض الواقع



فلكل منا كــنــز ثمين باهظ  يكمن في أحلامنا  .. فلكل حلم ثمنه الخاص


حذار من أن يقول لي أحد أنني من معشر الحالمين   .. الذين يعيشون علي خيالاتهم  .. الغير أرضــيــيــن   أو  واقــعــيــيــن




حينها ســـأرد عليهم  قائله  :  أيهما أفضل  .. أيعيش الواحد منا  علي خيالاته وأحلامه   أم   يــعــيـش علي ذاكــرتــه ويــجــتــر ماضيه؟؟؟؟




فأنا دائماً مــا يأسرني الجمع بين  الحقيقة والخيال  المعبق بجاذبية الأماكن  والأزمنة  التي تخاطب العقل والقلب ... بين الراهن والذاكرة  .. بين مد وجزر الأحلام والرؤي المستقبلية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


يسعدني مشاركتكم .. وتعليقاتكم

like